المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
" داعش " تلاحق اتباع الطرق وتنفذ احكامها الشرعية بحقهم !

نفذ عناصر داعش الحكم الشرعي بحق المدعو ( سيد حمصي ) من أهالي ريف الشداديقرية "السيّاد " بالقرب من الحدود الإدارية بين محافظتي دير الزور والحسكةوقطع رأسه بعد قتله بتهمة القيام بأعمال السحر والشعوذة وتوزيع التمائم .
وأكد مصدر محلي من الشدادي " لأسيا نيوز " إن المدعو حمصي ٥٠ عاما من أهالي المنطقة ومطلوبا لداعش وعند مداهمة منزلها حاول الفرار وأطلق عليه النار ما أدى لمقتله وقاموا على الفور بقطع رأسه بتهمة ارتكاب كبائر وموبقات ، لافتا الى ان "حمصي" من الشخصيات المعروفة ويتبع لاحد الطرق الصوفية لذالك كان مقصدا للكثير من ابناء المنطقة .

وأشار المصدر إلى إن عناصر تنظيم داعش ينفذون مداهمات مكثفة على أصحاب الطرق الصوفية في المنطقة لتطبيق الحكم الشرعي بحقهم وتم اعتقال ثلاثة أشخاص يتبعون الطريقةالرفاعية من قرية "جناة " الواقعة بين مركدة وبلدية الحصين ، وأنباء غير مؤكدة عن قيام عناصر التنظيم بالبحث عن الأشخاص الذين يتبعون الطريقة الصوفية الخزنوية التي تنتشر في المناطق الجنوبية .

وقال مصدر من بلدة مركدة ١٠٠ كم جنوب الحسكة إن تنظيم داعش أعلن عن فتح باب التوبة لمن ينتسبون إلى أحزاب وتنظيمات سياسية في المناطق التي تسيطر عليها معتبرته الفرصة الأخيرة لهم كي يعلنوا توبتهم ويتبرؤون من هذه التنظيمات موضحا إن الموضوع يقتصر فقط على التوبة وليس مبايعة لداعش .
المصدر: وكالة أنباء آسيا


01:21 2014/05/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات