اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشق

 في إطار الحد من العبث بالأمن الوطني ومكافحة التهريب ضبطت المديرية العامة للجمارك كميات من الأسلحة والذخائر والأحزمة الناسفة من مخلفات الإرهابيين في ريف دمشق.

وأشار مدير مديرية مكافحة التهريب في إدارة الجمارك غياث حمدان في تصريح للصحفيين اليوم إلى أنه بعد ورود معلومات إلى مديرية الجمارك العامة قام عناصر مديرية مكافحة التهريب بضبط مستودع للأسلحة والذخائر المتنوعة من مخلفات المجموعات الإرهابية في إحدى التلال بريف دمشق.

ولفت حمدان إلى أن الأسلحة المضبوطة تضمنت بنادق آلية ورشاشات وقواذف “ار بي جي” وعبوات ناسفة محلية الصنع وأحزمة ناسفة وقواذف محمولة على الكتف وقنابل وأجهزة اتصال فضائي وكمية كبيرة من الذخائر المتنوعة.

وبين حمدان أن هذه العملية تندرج في إطار دور المديرية العامة للجمارك في مساعدة الجهات المختصة لضبط أي أعمال تضر بالامن الوطني والمجتمع إضافة إلى دورها في حماية الاقتصاد الوطني.

وتكثف المديرية العامة للجمارك من حملاتها ودورياتها الجمركية في جميع المحافظات لمكافحة البضائع المهربة وذلك بهدف حماية الاقتصاد والأمن الوطني والصناعة المحلية.
المصدر: النشرة


المديرية العامة للجماركالأسلحةالذخائرالجماعات الارهابيةريف دمشقسوريا

14:50 2019/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات