اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد.

وقال مصدر عسكري لوكالة “إباء” التابعة للنصرة، إن فوج المدفعية والصواريخ في الهيئة استهدف مطار حميميم بـ 35 صاروخ غراد. وهي المرة الثالثة في غضون أسبوع الذي تستهدف فيها جبهة النصرة القاعدة الروسية في اللاذقية.
وفي هذا الوقت مازالت الغارات الروسية والسورية مستمرة على مراكز الفصائل العسكرية في ادلب وريفها وريف حماه، مع قصف مدفعي كثيف على هذه المناطق .
وعلمت” راي اليوم ” ان الجيش السوري أكمل كافة الاستعدادات والتحضيرات العسكرية على خطوط الجبهة بإنتظار إعلان ساعة الصفر للتقدم البري إلى المنطقة التي حددها اتفاق سوتشي.
وكانت” راي اليوم” نشرت في تقرير سابق نقلا عن مصادرها الميدانية أن قرارا سوريا روسيا حدد هدف التصعيد الحالي ، بالدخول العسكري المباشر إلى المنطقة المنزوعة السلاح المتفق عليها في سوتشي، ولم تلتزم تركيا بمضمون الاتفاق القاضي بإبعاد الجماعات المسلحة داخل هذه المنطقة.

وكانت ما يعرف “الجبهة الوطنية للتحرير” أعلنت، أمس، مقتل أربعة جنود روس عبر استهدافهم في ريف حماة، إلا أن وزارة الدفاع الروسية نفت ذلك.
المصدر: راي اليوم


الحرب على سورياهيئة تحرير الشامقاعدة حميميم العسكريةالقصف الصاروخيسوريا

16:17 2019/05/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات