متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد.

وقال مصدر عسكري لوكالة “إباء” التابعة للنصرة، إن فوج المدفعية والصواريخ في الهيئة استهدف مطار حميميم بـ 35 صاروخ غراد. وهي المرة الثالثة في غضون أسبوع الذي تستهدف فيها جبهة النصرة القاعدة الروسية في اللاذقية.
وفي هذا الوقت مازالت الغارات الروسية والسورية مستمرة على مراكز الفصائل العسكرية في ادلب وريفها وريف حماه، مع قصف مدفعي كثيف على هذه المناطق .
وعلمت” راي اليوم ” ان الجيش السوري أكمل كافة الاستعدادات والتحضيرات العسكرية على خطوط الجبهة بإنتظار إعلان ساعة الصفر للتقدم البري إلى المنطقة التي حددها اتفاق سوتشي.
وكانت” راي اليوم” نشرت في تقرير سابق نقلا عن مصادرها الميدانية أن قرارا سوريا روسيا حدد هدف التصعيد الحالي ، بالدخول العسكري المباشر إلى المنطقة المنزوعة السلاح المتفق عليها في سوتشي، ولم تلتزم تركيا بمضمون الاتفاق القاضي بإبعاد الجماعات المسلحة داخل هذه المنطقة.

وكانت ما يعرف “الجبهة الوطنية للتحرير” أعلنت، أمس، مقتل أربعة جنود روس عبر استهدافهم في ريف حماة، إلا أن وزارة الدفاع الروسية نفت ذلك.
المصدر: راي اليوم


الحرب على سورياهيئة تحرير الشامقاعدة حميميم العسكريةالقصف الصاروخيسوريا

16:17 2019/05/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات