اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحديدة تندد بجريمة مروعة ارتكبها مرتزق سوداني بحق يمنية

 نددت السلطة المحلية في مدينة الحديدة غربي اليمن بجريمة اغتصاب امرأة بمنطقة الحيمة شرق قطابة مديرية التحيتا يوم السبت الماضي.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان لها إقدام أحد المرتزقة السودانيين على اغتصاب سعدة عمر أحمد عكيش بعد الإعتداء عليها جسديا وإصابتها بعدة طعنات في جريمة وحشية تتنافى مع الأديان والأعراف والمواثيق الدولية الإنسانية.

وأشار البيان إلى أن جرائم التحرش والاغتصاب بحق النساء تؤكد حقيقة إنتهاك تحالف العدوان ومرتزقته للأرض والعرض وحقوق وكرامة اليمنيين.

وجدد البيان الدعوة لشعوب العالم اتخاذ موقف واضح إزاء هذه الجرائم التي يتكرر ارتكابها بحق النساء بالمناطق المحتلة من قبل قوى تحالف العدوان ومرتزقته.

وأشار البيان إلى أن الصمت عن هذه الجرائم وصمة عار في جبين الإنسانية.. لافتا إلى أن هذا الصمت جعل تحالف العدوان ومرتزقته يتمادون في ارتكابها في محاولة منهم لممارسة شتى أنواع الإذلال لأبناء الشعب اليمني.

وحمل البيان المنظمات الحقوقية العربية والدولية وخصوصا المنظمات المعنية بحماية حقوق الإنسان مسؤولية استمرار العدوان ومرتزقته في ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق النساء.

وطالب البيان بموقف رسمي وشعبي للرد على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي طالت الأعراض وانتهكت الحرمات.
المصدر: الراصد العراقي


العدوان السعودي على اليمنانتهاك حقوق الانسانمديرية التحيتاالإغتصابمدينة الحديدةالنساءالمرتزقةالسوداناليمن

15:50 2019/04/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات