"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
احفاد 'داعش' في سوريا يثيرون الجدل في المانيا!

تظاهر امس الاثنين نحو 30 شخصا من أقارب مقاتلين ألمان في تنظيم "داعش" أمام وزارة الخارجية في برلين للمطالبة بإعادة نساء وأطفال محتجزين في سوريا.

وأفادت وكالة فرانس برس بأن المتظاهرين طالبوا الحكومة بالتواصل مع القوات الكردية التي تحتجز أرامل وأبناء مقاتلين لقوا مصرعهم في سوريا.

ويقول شاواني، 55 عاما، وهو جد لثلاثة أطفال ولدوا في سوريا تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة أعوام: "لماذا يلقى اللوم على الأطفال الصغار؟ ما ذنبهم؟ لا أفهم"؟

وكما في دول غربية أخرى، يحتدم النقاش في ألمانيا حول مصير هؤلاء الأطفال، وتنشط العائلات من أجل إعادتهم، مؤكدة أنهم ضحايا وضع لم يختاروه، بينما تلتزم السلطات بالحذر.

وبحسب وزارة الداخلية الألمانية، فإن نحو 59 من أبناء المقاتلين الألمان كانوا موجودين في أواخر مارس في سوريا، علما أن برلين أعادت بعضهم في بداية أبريل، لكن فقط من العراق.

ورأى وزير الداخلية هورست شيهوفر حينها أنهم "ضحايا"، وأكد أنه يجب وضع الأطفال، إذا كانوا قد تطرفوا، تحت رعاية وكالة خاصة لكنهم لن يسجنوا.

أما بشأن سوريا، فقد أكد وزير الخارجية الألماني لوكالة فرانس برس في فبراير أنه على علم باحتجاز مواطنين ألمان في شمال البلاد، لكن حصولهم على المساعدة القنصلية صعب منذ إغلاق ألمانيا سفارتها في دمشق عام 2012.

وتقول الداخلية الألمانية إن 66 مقاتلا ألمانيا في تنظيم "داعش"، تحتجزهم حاليا "قوات سوريا الديمقراطية".
المصدر: فرانس برس


وزارة الخارجية في برلينالعائلاتالجنسية الالمانيةالاطفالالجماعات الارهابيةسورياقوات سوريا الديمقراطيةالمانياالمتظاهرون

15:36 2019/04/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات