إخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلةمصير أطفال الإيزيديات من الاغتصاب على أيدي عناصر "داعش"فيديو جديد لابي بكر البغدادي هو الأول منذ 2014
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحشد يطيح بممول "داعش" في جبال حمرين

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، الاحد، عن الاطاحة بممول "داعش" في جبال حمرين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، انه "خلال عمليات تطهير جبال حمرين وبناء على ورود معلومات استخباراتية القت استخبارات اللواء 88 وبمساندة من استخبارات الشرطة الاتحادية القبض على ممول لعناصر تنظيم داعش الارهابي ينقل المواد الغذائية للدواعش المختبئين في جبال حمرين ضمن قاطع صلاح الدين".
 واضافت انه "تم ضبط مواد غذائية وملابس عسكرية في داره"، مشيرا الى انه "بعد التحقيقات الاولية مع المتهم اعترف بالتعاون معهم ويعمل ناقل للارزاق منذ فترة طويلة".
المصدر: السومرية نيوز


هيئة الحشد الشعبيالعمليات العسكريةجبال حمرينداعشالعراق

15:56 2019/04/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات