عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل سوري وإصابة 2 آخرين... صواريخ الإرهابيين تعكر احتفالات "الفصح" بريف حماة

قتل مدني وأصيب إثنان آخران بقصف صاروخي شنته التنظيمات الإرهابية على بلدة الخندق بسهل الغاب شمال غربي حماة.

ومنذ صباح الأحد تشهد جبهات ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي تصعيداً واضحاً حيث سجل سقوط أكثر من ٢٠ قذيفة صاروخية على مدينة السقيلبية بالتزامن مع إحياء احتفالات عيد الفصح، فيما سقطت أربع قذائف صاروخية على بلدة الرصيف بسهل الغاب أدت إلى احتراق سيارة مدنية.

ونقل المراسل عن مصدر عسكري قوله: إن قوات الجيش السوري ردت على مصادر الإطلاق مستهدفة مواقع وتحركات المسلحين عبر سلاحي المدفعية والصواريخ في وقت شن الطيران الحربي السوري عدة غارات على محاور قلعة المضيق واللطامنة والكركات وجسر بيت الراس، ودمر عدة أهداف تابعة للمسلحين بينها مركز قيادة يتبع لمسلحي "الحزب الإسلامي التركستاني" في محيط بلدة البشيرية شرق مدينة جسر الشغور.

وفي ريف حماة الشمالي، أكدت مصادر محلية لـ"سبوتنيك" أن مسلحي فصيل "جيش العزة" قاموا برفع سواتر ترابية على الاتستراد الدولي حلب دمشق في محاولة لقطع الطريق على أي دوريات قد تسيرها الشرطة العسكرية الروسية في المنطقة.

ويوم أمس السبت، تعرضت مدينة مصياف الواقعة بريف حماة الغربي لقصف بالقذائف الصاروخية نفذته التنظيمات الإرهابية المسلحة انطلاقا من المنطقة منزوعة السلاح ما أدى إلى إصابة مدني ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.
المصدر: سبوتنيك


الاشتباكات العسكريةالقذائف الصاروخيةالجيش العربي السوريابلدة الخندقالقتلىالجرحىالمدنيونالجماعات الارهابيةعيد الفصحسوريا

15:17 2019/04/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات