اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة مواطن بنيران قوى العدوان بالحديدة

أصيب مواطن يمني بجروح في الحديدة السبت بنيران قوى العدوان السعودي الاميركي، في خرق واضح لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة.

وأوضح مصدر أمني يمني بالمحافظة أن “الغزاة والمرتزقة فتحوا نيران اسلحتهم على المواطنين في منطقة المغرس بمديرية التحيتا، ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح متفاوتة”.

وذكر المصدر أن “قوى العدوان قصفت مطار الحديدة بالمدفعية والعيارات الرشاشة واستهدفت بـ49 قذيفة مدفعية شركتي العوادي والمتحدة للخرسانة ومناطق متفرقة بمنطقة كيلو16، كما قصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على منطقة 7يوليو”.

وأدان المصدر “استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة في ظل صمت دولي معيب”.
المصدر: موقع انصار الله


الحرب على اليمنالقصف المدفعيمطار الحديدةالولايات المتحدةالسعوديةالجرحىالمدنيوناليمن

14:54 2019/04/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات