مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو من جنوب إفريقيا يثبت أن صحفياً خطف في سوريا لا يزال حياً

أعلنت منظمة غير حكومية في جنوب إفريقيا حصولها على شريط فيديو يثبت أن مصوراً صحافياً مستقلاً من جنوب إفريقيا، خطف في 2017 في شمال غرب سوريا من قبل جماعة مسلحة، لا يزال على قيد الحياة.
وأكد المسؤول في المنظمة إمتياز سليمان، في رسالة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، "اتخذ الأمر عامين وثلاثة أشهر، لكن أخيرا، تلقت منظمة "غيفت أوف ذي غيفرز" دليلا على أن الصحفي شيراز محمد لا يزال على قيد الحياة".
واختطف شيراز محمد في العاشر من شهر كانون الثاني 2017 من أمام مستشفى تابع لمنظمة "غيفت أوف ذي غيفرز" في بلدة دركوش الواقعة في محافظة إدلب والقريبة من الحدود مع تركيا.


وأعلنت المنظمة عن تلقيها دليلا غير مباشر بعد عام على الخطف، أن المصور لا يزال على قيد الحياة، على شكل أجوبة عن سلسلة أسئلة.
وقال سليمان إن مدة شريط الفيديو 30 ثانية ويتحدث فيه شيراز محمد أمام رجل مسلح ويظهر عليه تاريخ 13 نيسان.
وأضاف أن "الفيديو يقدم معلومات مهمة"، دون أن يكشف عن تفاصيل إضافية.
المصدر: أ ف ب


منظمة غيفت أوف ذي غيفرزالصحفيونشيراز محمدالخطفالجماعات الارهابيةبلدة دركوشسوريا

14:50 2019/04/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات