الشرق الأوسط ما بعد داعش... رؤية عِبريةسنة سجناً لشاب تونسي بايع «داعش»مقتل مدنيان وإصابة آخرين جراء قصف شنه مسلحون في ريف حلبتركيا تعلن ترحيل 11 فرنسياً من تنظيم “داعش” إلى بلادهم“الادارة الذاتية” للأكراد تسعى للتفاوض مع دمشق وتستهجن :لماذا قبلوا “النصرة” في جنيف ورفضوناالإدارة الذاتية: تركيا كلفت “داعش والنصرة” بكتابة دستور سوريانقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية"مقتل شخص وإصابة طفل اثر اعتداء صاروخي بريف حماة الشمالي بسورياالعثور على ثلاث جثث لقرويين يعتقد أن بوكو حرام قتلتهم في الكاميرونتقرير: تركيا راقبت اتصالات "داعش" في سوريا بشكل يومي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا

بدأت جولة جديدة من محادثات أستانا حول الوضع في سوريا، اليوم الخميس، في العاصمة الكازاخية نور سلطان.

وعقد في فندق الريتز كارلتون، اليوم الخميس، اجتماعات ثنائية وثلاثية مغلقة ضمت وفودا من الدول الضامنة (روسيا، تركيا وإيران)، بالإضافة لممثلين عن الحكومة السورية والمعارضة، وكذلك المبعوث الأممي جير بيدرسون.

الجولة بدأت باجتماع للوفدين الروسي والإيراني، وقالت وزارة الخارجية الكازاخية بأن ألكساندر لافريتيف، الممثل الخاص للرئيس الروسي لسوريا، يترأس الوفد الروسي.

كما يترأس الوفد الإيراني، علي عسكر حاجي، ويترأس مساعد وزير الخارجية للشؤون التركية ونائب وزير الخارجية، سيدات أونال، الوفد التركي.

وستختتم الجولة الـ12 من محادثات أستانا يوم غد الجمعة 26 أبريل/نيسان، مع اعتماد وثيقة ختامية للمفاوضات.

ومن بين القضايا المطروحة للنقاش، هي تشكيل لجنة دستورية لسوريا ووفقا لتصريحات وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، سيتم الانتهاء منها قريبا، بالإضافة لمناقشة قضية الجماعات المسلحة في إدلب.
المصدر: سيريانيوز


محادثات أستاناروسياتركياإيرانالمعارضة السوريةكازاخستان

15:00 2019/04/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات