"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفل بنيران المرتزقة على الحدود واستمرار الخروقات في الحديدة

استشهد طفل بنيران مرتزقة الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية، في حين استمرت خروقات اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة من قبل الغزاة والمرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل بنيران مرتزقة الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح محافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية باقم، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف منازل ومزارع المواطنين في المديرية، وقرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالصواريخ الموجهة والقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة الأحياء السكنية في شارع الخمسين وشارع المطار بمدينة الحديدة.

وأشار إلى أن قوى العدوان قصفت بـ15 قذيفة هاون مصنعي العوادي ومعين في كيلو16 بمديرية الدريهمي ملحقة بهما أضراراً بالغة، وقصف الغزاة والمرتزقة بأكثر من 50 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية التحيتا.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على معسكر اللواء 130 في محافظة الضالع.
المصدر: صعدة برس


الحرب على اليمنالغارات الجويةالسعوديةالشهاءالاطفالمحافظة صعدةاليمن

15:49 2019/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات