اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفل بنيران المرتزقة على الحدود واستمرار الخروقات في الحديدة

استشهد طفل بنيران مرتزقة الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية، في حين استمرت خروقات اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة من قبل الغزاة والمرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل بنيران مرتزقة الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح محافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية باقم، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف منازل ومزارع المواطنين في المديرية، وقرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالصواريخ الموجهة والقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة الأحياء السكنية في شارع الخمسين وشارع المطار بمدينة الحديدة.

وأشار إلى أن قوى العدوان قصفت بـ15 قذيفة هاون مصنعي العوادي ومعين في كيلو16 بمديرية الدريهمي ملحقة بهما أضراراً بالغة، وقصف الغزاة والمرتزقة بأكثر من 50 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية التحيتا.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على معسكر اللواء 130 في محافظة الضالع.
المصدر: صعدة برس


الحرب على اليمنالغارات الجويةالسعوديةالشهاءالاطفالمحافظة صعدةاليمن

15:49 2019/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات