بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش يدمر تجمعات لإرهابيي "النصرة" في محيط جبل شحشبو بريف حماة

دكت وحدات الجيش العربي السوري برمايات مركزة تجمعات ومحاور تحرك مجموعات إرهابية في عدد من القرى والبلدات في محيط جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربي وذلك ردا على خروقاتها المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل “سانا” في حماة أن وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم ضربات مدفعية مركزة على تجمعات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرى شهرناز وشورلين والكركات والصهرية بجبل شحشبو في الريف الشمالي الغربي.

وأشار المراسل إلى أن الضربات كبدت إرهابيي “جبهة النصرة” الذين ينتمي اغلبهم الى جنسيات اجنبية خسائر بالافراد والعتاد ودمرت مواقع محصنة وذخائر كانت مخبأة في أوكارهم.

وقضت وحدات من الجيش امس على العديد من أفراد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة في قريتي الشعرة والصيادي بريف إدلب الجنوبي الشرقي.
المصدر: سانا


الحرب على سورياالجيش العربي السوريالمعاركالجماعات الارهابيةجبل شحشبوجبهة النصرةسوريا

15:33 2019/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات