متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية

اتخذت “هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة سابقا فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام إجراءات مشددة على معبر العيس في ريف حلب الجنوبي لمنع تهريب المحروقات إلى مناطق الحكومة السورية التي تقع تحت حصار أمريكي نجم عنه أزمة كبيرة في المحروقات والوقود.

وباتت الطوابير على أبواب محطات الوقود المشهد السائد في كل المدن السورية، خاصة العاصمة دمشق.

ونشرت وكالة “إباء” التابعة للهيئة الأربعاء، صورًا قالت إنها إجراءات مشددة على معبر العيس بريف حلب الجنوبي لمنع تهريب المحروقات إلى مناطق النظام.

وأعلنت الوكالة أن القائمين على المعبر ضبطوا حالات تهريب محروقات وهي عبارة عن “غالونات” معبأة بمادة المازوت والبنزين سعة كل “غالون” 25 ليترا .

وتأتي الإجراءات المشددة ردًا على الإشاعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، حول توريد المحروقات من المناطق التي تسيطر عليها جبهة النصرة في الشمال السوري إلى المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية .
المصدر: رأي اليوم


جبهة النصرةمعبر العيستهريب المحروقاتدمشقسوريا

16:30 2019/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات