المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الشرطة العراقية تعتقل عنصرا من داعش متهم بتهريب عائلات في نينوى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان العراقية، اعتقال أحد عناصر "​تنظيم داعش​"، متهم بتهجير عائلات عراقية في محافظة نينوي، فضلا عن مبايعته لزعيم التنظيم ​أبو بكر البغدادي​.

وذكرت ​القيادة​ في بيان بثته أن "قوات قسم شرطة قضاء قلعة صالح وبعد توفر معلومات استخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الداعشي، لدى عودته من ​مدينة الموصل​ إلى محافظة ميسان جنوب شرقي العراق، مشيرة إلى أنه اعترف بارتباطه ب​تنظيم داعش الإرهابي​ وقيامه بمبايعة أبو بكر البغدادي، فضلاً عن اعترافه بتهجير بعض ​العائلات العراقية​ من مختلف الأديان في محافظة نينوي".
المصدر: النشرة


الشرطة العراقيةالاعتقالداعشمحافظة ميسانالعراق

16:32 2019/04/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات