إخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلةمصير أطفال الإيزيديات من الاغتصاب على أيدي عناصر "داعش"فيديو جديد لابي بكر البغدادي هو الأول منذ 2014
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الشرطة العراقية تعتقل عنصرا من داعش متهم بتهريب عائلات في نينوى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان العراقية، اعتقال أحد عناصر "​تنظيم داعش​"، متهم بتهجير عائلات عراقية في محافظة نينوي، فضلا عن مبايعته لزعيم التنظيم ​أبو بكر البغدادي​.

وذكرت ​القيادة​ في بيان بثته أن "قوات قسم شرطة قضاء قلعة صالح وبعد توفر معلومات استخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الداعشي، لدى عودته من ​مدينة الموصل​ إلى محافظة ميسان جنوب شرقي العراق، مشيرة إلى أنه اعترف بارتباطه ب​تنظيم داعش الإرهابي​ وقيامه بمبايعة أبو بكر البغدادي، فضلاً عن اعترافه بتهجير بعض ​العائلات العراقية​ من مختلف الأديان في محافظة نينوي".
المصدر: النشرة


الشرطة العراقيةالاعتقالداعشمحافظة ميسانالعراق

16:32 2019/04/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات