المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
“داعش” يهدّد إسبانيا بهجمات إرهابية

بعث تنظيم داعش الإرهابي رسالة تهديدية جديدة لإسبانيا عبر تسجيل فيديو نشرته شركة الإنتاج “المنتصر ميديا” التابعة له، يدعو فيها الإرهابيين إلى شن هجمات بالأسبوع المقدس في إسبانيا.

ووفقاً لصحيفة “لاراثون” الإسبانية، فأن الرسالة التي بعثتها “المنتصر ميديا” تهدف لتحريضهم على ارتكاب هجمات، وقالت في الرسالة “أين أنت أيها المجاهد من الله عند الحاجة؟، كما يحتوي تسجيل الفيديو على صور لمواكب الأسبوع المقدس في مدن إسبانية مختلفة، وإرهابيين يحملون سلاحاً أبيض، كما يشمل صوراً لهجمات إرهابية وقعت في كتالونيا عام 2017.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ظهر أيضاً في تسجيل الفيديو جزء من الصوت الذي سجله الإرهابي الإسباني “محمد ياسين بيريز” المعروف باسم “ابن توماس” الذي أصبح معروفاً في إسبانيا بتسجيل الرسائل التهديدية للبلاد.

وأوضحت الصحيفة أن هذه هي المرة الخامسة التي يطلق فيها داعش تهديدات ضد إسبانيا هذا العام، من خلال الرسائل التهديدية أو من خلال التهديد عبر مقاطع الفيديو.

وفي الأيام الأخيرة، رفعت وزارة الداخلية مستوى التأهب لمكافحة الإرهاب إلى المستوى الرابع، بسبب التهديدات الإرهابية وأيضاً لمراقبة وحماية الإجراءات الانتخابية وكذلك الاحتفالات بمناسبة الأسبوع المقدس، والذي ينطبق بشكل خاص على الساحات ووسائل النقل أو الفعاليات الدينية أو الترفيهية مع تركيز عال من الأشخاص.

وفي ديسمبر الماضى، أصدرت المنتصر فيديو بعنوان: “الثمن غالي.. الثمن مدفوع في برشلونة”، والذي تضمن صوراً أرشيفية من الهجمات التي حدثت في برشلونة.

وقالت الجماعة الإرهابية في إحدى الرسائل التهديدية “الصليبيون يغذون التطرف، لكنك لا تدري ذلك، أنت مثل الشخص الذي يريد إطفاء النار من خلال إلقاء النيران على تلك النار، لأنك تضع كل المسلمين على نفس الجانب وتغذي الكراهية، العديد من اعتقالاتك كانت ضد المسلمين الأبرياء، ولم يكن يمثلون تهديداً.. قمعك ضد أخواتنا له ثمن باهظ”.
المصدر: آدار برس


شركة المنتصر ميدياتسجيلات الفيديوداعشالرسائل التهديديةاسبانيا

15:52 2019/04/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات