اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جرحى مدنيون بانفجار مجهول في سوق الغنم بقباسين بريف حلب

جُرح عدة مدنيين فجر اليوم الاثنين، بانفجار مجهول يعتقد أنه دراجة مفخخة في سوق الغنم بمنطقة قباسين بريف حلب الشرقي، يعتقد أنه ناجم عن تفجير إرهابي بواسطة خلايا أمنية تابعة للميليشيات الانفصالية.

وتقوم خلايا أمنية تابعة للميليشيات الانفصالية التابعة للوحدات الكردية بشكل مستمر بتنفيذ عمليات تفجير في أسواق وأحياء سكنية بمنطقة عفرين وريف حلب الشمالي والشرقي ضمن مناطق سيطرة المعارضة، تسببت بسقوط العديد من الضحايا المدنيين.

هذا وأعلنت أكثر من مرة عبر أذرعها تبنيها العمليات الأمنية التي نفذتها في المنطقة المذكورة سابقاً، في وقت تقوم خلايا أمنية أخرى تابعة لتنظيم داعش بعمليات تفجير في مناطق سيطرة الميليشيات الانفصالية والمعارضة بريف حلب.
المصدر: شبكة شام


انفجاردراجة مفخخةمنطقة قباسينالجماعات الارهابيةسوريا

16:49 2019/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات