سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ثلاث انفجارات بعبوات ناسفة في إدلب ادت لاستشهاد طفل

تتواصل عمليات التفجير بعبوات ناسفة في ريف إدلب لليوم الثاني على التوالي بشكل أكبر، سجل فجر اليوم ثلاث تفجيرات في مدينة إدلب وعدة مناطق أخرى، بعد يوم من تسجيل أربع تفجيرات في مدن رئيسية عدة.

ووفق نشطاء فإن تفجيرين سجلا في مدينة إدلب، الأول قرب مشفى الزراعة في سيارة نتج عنها إصابة شخص، وتفجير آخر على طريق بنش قرب دوار معرة مصرين، خلفت إصابات بين المدنيين، واستهدفت عبوة ثالثة قيادي في هيئة تحرير الشام في قرية معرشورين بالريف الشرقي، أدت لاستشهاد أحد أطفاله.

وأمس الاثنين وقعت أربع تفجيرات، أولها في مدينة الدانا بعبوة ناسفة قرب أحد حواجز تحرير الشام، تسبب بشهيد وعدة جرحى، كما جرحت طفلة وامرأة بانفجار مماثل قرب مسجد الأبرار بمدينة إدلب.

واستهدف تفجير بعبوة ناسفة أحد كوادر الجبهة الوطنية للتحرير بمدينة كفرنبل تسبب بوقوع جرحى من عائلته، كما استهدف قيادي في الهيئة بعبوة ناسفة في مدينة سلقين دون خسائر بشرية.

وكانت هيئة تحرير الشام أعلنت أكثر من مرة إلقاء القبض على خلايا أمنية متورطة بالتفجيرات ومرتبطة بداعش وخلايا منها تتبع للنظام وروسيا، إلا أنه وبالرغم من جميع تلك العمليات لاتزال التفجيرات مستمرة بوتيرة أخف مما كانت عليه لتعود مجدداً للازدياد وتوسع دائرتها.
المصدر: شبكة شام


التفجيراتعبوة ناسفةريف إدلبالشهداءالاطفالسوريا

16:27 2019/04/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات