مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل نحو 10 من قوات الأمن الأفغانية بأيدي طالبان

قتل نحو 10 من أفراد قوات الأمن بأيدي عناصر طالبان في اشتباكات بولاية بادغيس في غرب أفغانستان، وفق ما أعلن مسؤول حكومي.

وهاجم المتمردون مواقع القوات الحكومية بالقرب من مدينة بالا مرغاب، واستولوا على نقاط تفتيش عدة.

وقال جمشيد شهابي، المتحدث باسم حاكم ولاية بادغيس إن “نحو 10” من رجال الشرطة والجنود قتلوا في معارك عنيفة اندلعت قبل الفجر واستمرت خلال النهار.

وأشارت وزارة الدفاع في بيان إلى أن القوات الأفغانية لجأت إلى “انسحاب تكتيكي” من نقاط تفتيش عدة “تفاديا لسقوط ضحايا مدنيين”.

ووصف رئيس المجلس الإقليمي في بادغيس عبد العزيز بيك الوضع بـ “الحرج”، وحذر قائلا “إذا لم يتم نشر التعزيزات بشكل طارئ، فقد تحدث كارثة في بالا مرغاب”.

ويأتي ذلك في وقت التقى الموفد الأميركي إلى أفغانستان زلماي خليل زاد الإثنين في كابول الرئيس الافغاني أشرف غني ومسؤولين أفغانا آخرين، قبل أن يعقد جولة مفاوضات جديدة مع طالبان متوقعة منتصف الشهر الجاري بهدف وضع حد لنزاع مستمر منذ أكثر من 17 عاما.
المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية


الاشتباكات العسكريةالشرطة الافغانيةطالبانافغانستان

15:50 2019/04/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات