إخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلةمصير أطفال الإيزيديات من الاغتصاب على أيدي عناصر "داعش"فيديو جديد لابي بكر البغدادي هو الأول منذ 2014
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
13 شهيدا يمنيا جلهم طالبات كحصيلة أولية لمجزرة العدوان في صنعاء

استشهد 13 مواطنا يمنيا جلهم من الطالبات الأحد في حصيلة أولية لمجزرة العدوان السعودي الاميركي في حي سعوان بالعاصمة صنعاء.

وأوضح الناطق الرسمي لوزارة الصحة اليمنية يوسف الحاضري أن “حصيلة المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بإستهدافه حي سعوان السكني بغلت 13 شهيدا وإصابة العشرات جلهم من طالبات مدرسة الشهيد محمد حسين الراعي الواقعة في الحي المستهدف”.

وأشار الحاضري إلى أنه “تم توزيع 39 حالة إصابة إثر غارات العدوان على حي سعوان على مستشفيات الجمهوري والعسكري والكويت وغيرها”، ولفت إلى أن “الجريمة أثارت هلع وخوف طلاب المدارس وأدت إلى تدمير وتضرر عشرات المنازل المجاورة”.

وأدان الحاضري “هذه الجريمة التي ترتقي إلى جريمة حرب”، ووقال “في يوم الصحة العالمية الموافق 7 إبريل والذي يحمل شعار (الصحة للجميع) يحتفي تحالف العدوان بهذه المناسبة بطريقته المعروفة بأشلاء ودماء الأطفال والنساء”، ودعا “المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم من جرائم بحق الشعب اليمني”.
المصدر: قناة المسيرة


العدوان على اليمنالغارات الجويةالشهداءحي سعوان السكني اليمن

16:33 2019/04/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات