المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اكتشاف عناصر من داعش بين ضحايا العبارة الغارقة بالعراق

 قال عضو مجلس محافظة نينوى العراقية حسام العبار اليوم الخميس، إن بعض أسر تنظيم "داعش" الإرهابى موجودة بين المفقودين فى حادث غرق عبارة بنهر دجلة بالعراق.

وأوضح العبارـ فى تصريح خاص لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية ـ أن: "قيادة عمليات نينوى رصدت حالات تسجيل عناصر ضمن تنظيم داعش الإرهابى كمفقودين فى العبارة، لكن بعد التدقيق تمكنت القوات الأمنية العراقية من تأكيد المعلومات، ومنع استغلال الحادثة".

وأشار المسئول العراقى إلى أن حادث العبارة الغارقة أسفر حتى الآن عن مقتل 107 أشخاص، فيما مازال 50 شخصا فى عداد المفقودين.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية سعد معن قد أكد أن عدد الركاب فاق الطاقة الاستيعابية للعبارة، ما أدى إلى غرقها.

وغرقت العبارة فى 21 مارس الماضي، وتم إنقاذ 33 من ركابها، فيما لا يزال أكثر من خمسين شخصا مفقودين؛ وذلك وفقا لمفوضية حقوق الإنسان العراقية (هيئة مستقلة مرتبطة بالبرلمان).
المصدر: اليوم السابع


وزارة الداخلية العراقيةداعشالقتلى عباره الموصلالعراق

16:12 2019/04/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات