"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نيبينزيا: تنظيم النصرة والخوذ البيضاء الإرهابيان في إدلب يحضران لهجوم كيميائي جديد

حذر مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا من أن تنظيم جبهة النصرة ومنظمة الخوذ البيضاء الإرهابيين في محافظة إدلب يحضران لهجوم كيميائي جديد مشيرا إلى أن الوضع في المحافظة خطير ولا يمكن السكوت عنه.

وبين نيبينزيا خلال جلسة لمجلس الأمن حول الوضع في سورية اليوم أن تنظيم جبهة النصرة الإرهابي يسيطر على 90 بالمئة من أراضي إدلب ويواصل استهداف الجيش السوري والمدنيين ويشكل تهديدا لدول المنطقة.

وأشار نيبينزيا إلى أن الإرهابيين استخدموا مؤخرا مواد كيميائية في قصف المدنيين بريف حماة الشمالي وأن هناك معلومات حول تحضير تنظيم جبهة النصرة ومنظمة الخوذ البيضاء الإرهابيين في محافظة إدلب لهجوم كيميائي جديد ولا يمكن القبول بذلك. وجدد التأكيد على ضرورة خروج جميع القوات الأجنبية التي تحتل مناطق في سورية لافتا إلى أنها تعقد الوصول إلى حل سياسي للأزمة فيها.

وبخصوص الأوضاع في مخيم الركبان شدد نيبينزيا على أن الوضع في المخيم كارثي بسبب منع قوات الاحتلال الامريكية المهجرين السوريين الذين تحتجزهم فيه من مغادرته مشيرا إلى أن الحكومة السورية فتحت ممرات إنسانية لإخراجهم لكن القوات الأمريكية تمنع ذلك.

وأوضح نيبينزيا أن معظم المهجرين السوريين يرغبون بالعودة الى وطنهم والحكومة السورية هيأت الظروف اللازمة لذلك لكن بعض الدول تواصل تسييس هذه القضية ووضع العراقيل أمام عودتهم داعيا إلى رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية لتسببها بمعاناة السوريين وتعارضها مع منطق العمل الإنساني.
المصدر: وكالة سانا


الحرب على سورياجبهة النصرةتنظيم الخوذ البيضاءادلبسوريامجلس الامن

16:14 2019/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات