القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الداعشي جيم جفري وداعش

امريكا اعتادت على تسمية مبعوثين لدول العالم بدون علم و اذن هذه الدول لأنها (شرطي العالم الجاهل) منهم مبعوث لشؤون ايران و اخر لشؤون سوريا اسمه جيم جفري.

هذا المبعوث الجاهل كبقية الساسة و العسكر الامريكان يكرر ان داعش لم تنته مع انها خسرت الارض و السبب لان امريكا تريد البقاء في سوريا و العراق و اجبار هاتين الدولتين على الرضوخ لخطط امريكا ضدهما.

عندما يقول جيم جفري ان داعش لم تنتهي قوله صحيح لان قادة داعش احتضنتهم القواعد الامريكية في العراق وسوريا لغرض اعادة داعش و سيطرتها على الارض عندما تقرر امريكا ذلك لان امريكا راعية للمنظمات الارهابية.

امريكا احتضنت القاعدة ثم طالبان و بعدهما داعش لنشر القتل و الدمار في العالم ثم تبرر وجودها العسكري في الدول باسم مكافحة الارهاب اي ارهابها.

احتضان امريكا للإرهاب يعرفه حتى المعاقين عقليا و مع ذلك جيم جفري و امثاله يثرثرون عن محاربة امريكا للإرهاب.

امريكا احتضنت الارهاب بطريقتين:
الاولى: احتضان دول الخليج الوهابي على راسها مملكة آل سعود لتجهز امريكا بالإرهابيين بفتاوى جهاد النكاح و قد اعترف بذلك الامير البعير بن سلمان.

الثانية: تدريب و تسليح الارهابيين ثم ارسالهم للدول لنشر القتل والدمار و يستمر اسنادهم بوجود امريكا العسكري القسري في هذه الدول.

مثال على ذلك تكرار قصف قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي التي حاصرت داعش ثم يدعي جنرالات امريكا من ذوي 5 نجوم حدوث ذلك (خطأ) غير مدركين ان كثرة الاخطاء تدل على عدم الكفاءة.

ملاحظة: مبعوث امريكا للشؤون الايرانية برايان هوك لا يقل جهل و حماقة عن جيم جيفري عندما قال: ايران تريد ان تجعل العراق محافظة ايرانية بدلا من ان يقول ان امريكا محتلة للعراق.

باختصار: احتضان امريكا للحليج الوهابي مجند الارهابيين و احتضان امريكا للمنظمات الارهابية سيستمر ما دام البيت الابيض تديره عصابات مافيا كما وصفها الرئيس الامريكي الاسبق جيمي كارتر.
المصدر: sotal iraq


جيم جفريالولايات المتحدةالتسليحالتمويلالجماعات الارهابيةداعشالعراقسوريا

16:04 2019/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات