"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
واشنطن تدرج إعلام "داعش" على قائمة الإرهاب

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن إدراج اثنتين من المؤسسات الدعائية لتنظيم "داعش" على قائمة الإرهاب.

وأكدت الخارجية الأمريكية في بيان لها، اليوم الخميس أن وكالة أنباء "أعماق" ومؤسسة "الحياة" للإنتاج الإعلامي تعتبران فرعين للإعلام التابع لتنظيم "داعش"، وتستخدمان للإعلان عن الهجمات الإرهابية لـ "داعش" ونشر الدعاية الإرهابية والتجنيد.

ونظرا لذلك قررت واشنطن إدراج المؤسستين على قائمة الإرهاب.

يذكر أن وكالة "أعماق" تعتبر المؤسسة الدعائية الرئيسية للتنظيم، ولها موقع على الإنترنت تم حجبه على محركات البحث عدة مرات. كما كانت لها صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر"، سعت المواقع لحجبها أيضا.

أما مركز "الحياة" للإعلام، فيقوم بنشر البيانات وإنتاج الكتب ومقاطع فيديو وأناشيد دعائية.

وانطلقت المؤسستان في عام 2014. وتنتجان المواد الدعائية بمختلف اللغات، بينها الانجليزية والفرنسية والألمانية، بالإضافة إلى اللغة العربية.
المصدر: نوفوستي


وزارة الخارجية الأمريكيةالمؤسسات الدعائيةشبكات التواصل الاجتماعيداعشالارهاب

14:48 2019/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات