داعش ترتكب مجزرة بحق 11 مواطناً سورياً شرق الرقة قائد فرنسي يحذر: «داعش» لا يزال نشطا في سوريا والعراق الشرطة التركية توقف شخصين في عملية أمنية ضد "داعش" الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلادمقتل 6 مسلحين تابعين لتنظيم "داعش" فرع "ولاية خراسان" الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزور
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديو

أعلن تنظيم داعش في فيديو بثّ، السبت على الإنترنت، مسؤوليته عن مقتل مواطن تونسي، عثر عليه مقطوع الرأس، أواخر الشهر الماضي، في جبل المغيلة الواقع بولاية سيدي بوزيد وسط البلاد.

وقال مركز "سايت" الأميركي المتخصص في مراقبة المواقع المتطرفة إن "التنظيم نشر عبر تطبيق تلغرام، مقطع فيديو وثق من خلاله عملية قطع رأس المواطن التونسي محمد علي المخلوفي في جبل مغيلة، بتهمة التجسس لصالح أجهزة الاستخبارات التونسية".

وظهر المخلوفي في الفيديو، وهو جاثٍ على ركبتيه ومقيد الأيدي، كما بدت على وجهه آثار العنف، يقف خلفه أحد العناصر الإرهابية الذي حرص على إخفاء ملامح وجهه، ممسكاً بيده سلاحاً أبيض، استعمله في عملية الذبح.

وكانت السلطات التونسية، عثرت أواخر شهر فبراير، على جثة محمد علي المخلوفي (51 سنة) في جبال المغيلة التابعة لولاية سيدي بوزيد، بعد 3 أيام على اختفائه.

تأتي هذه الحادثة، ضمن سلسلة من الحوادث الإرهابية المشابهة التي شهدتها نفس المنطقة، ففي 2015 قطعت مجموعة إرهابية رأس الشاب مبروك السلطاني (17 عاما)، وبنفس الطريقة، قتل شقيقه خليفة السلطاني بعد سنتين.
المصدر: إندبندنت عربية


انتهاك حقوق الانسانداعشذبحمحمد علي المخلوفيمواطن تونسيجبل المغيلةتونس

22:51 2019/03/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات