القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الارهابي أبو أسد يكشف عن شخصيته ويتباهى بمسؤوليته عن حفر الانفاق المفخخة تحت فندق الكارلتون بحلب قبل تفجيره

نشرت صحيفة “غارديان” البريطانية تقريراًحصرياً لمراسها في حلب مارتن شلوف بعنوان ” كيف تحولت المعارضة إلى استخدام الأنفاق المفخخة في حلب في محاولة لكسر الجمود”. ويحاور كاتب التقرير المطلوب الأول في حلب الملقب بأبو أسد، المسؤول عن التخطيط لعملية تفجير نفق تحت فندق الكارلتون سيتيدال في حلب في 8 أيار الذي أدى إلى مقتل 30-50 جندياً سورياً”.

وقال أبو أسد خلال المقابلة “إنه ساعد على وضع 25 كيساً من المتفجرات فيالنفق الذي حفر تحت فندق الكارلتون الذي يقطنه العديد من السوريين العسكريين”، معرباً عن سعادته عندما دوى الإنفجار وهو على بعد 15 كيلومتراً، وتطايرت الأنقاض عشرات الأمتار بعيداً عن الفندق.

وأوضح أبو أسد في هذه المقابلة الحصرية للصحيفة بأن “فندق الكارلتون كانيستخدم كثكنة عسكرية للجنود السوريين”، مشيراً أنه “منذ تنفيذ عملية تفجيرفندق الكارلتون، ارتفعت معنويات المقاتلين الذين طالبوا بتنفيذ عمليات نوعية”.

ولم يتردد أبو أسد بكشف شخصيته لـ”غارديان” ومعرفاً عن نفسه بأنه قائد عمليات الأنفاق. وقال أبو أسد إنه “لا يهاب من كشف شخصيته لأن ذلك سيعطي القوات العسكرية السورية الغاضبة سبباً لتصفيته”، مضيفاً “أريدهم أن يخافوامني، وأريدهم أن يعلموا بأني قادم اليهم”.

وكشف أبو أسد خلال المقابلة أنه أقدم على حفر الأنفاق وتفخيخها، بغية تحقيق أهداف على الأرض، موضحاً أن طول النفق الذي تم حفره تحت فندق الكارلتون بلغ 107 أمتار ، واستغرق حفره 33 يوماً، مضيفاً “أن صديقاً فلسطينياً زاره العام الماضي في شمال سوريا، لفت نظره إلى فكرة حفر الأنفاق، وسمعت أنها لاقت بعض النجاح في فلسطين، لذا قررت توظيف هذه الفكرة، ولم يكن من الصعب إيجاد المتفجرات، وقد أشرفت بنفسي على حفر 9 أنفاق”.

المصدر: سما سورية


19:08 2014/05/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات