الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة8 شهداء في رفح والعائلات في محيط مجمّع الشفاء تناشد لإخلائها نتيجة القصف العنيف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلب

قتل مدني وأصيب 4 آخرون بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي على أحياء حلب السكنية بعد ظهر اليوم.

استهدف مسلحي "هيئة تحرير الشام"، الواجهة الحالية لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي المحظور في روسيا، شارعي النيل والموكامبو في حلب ما تسبب بمقتل رجل في العقد الثالث من عمره وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.
وأضاف المراسل أن فرق الإسعاف نقلت المصابين الأربعة إلى مشفى حلب الجامعي، وجميعهم في حالة حرجة، كما أسفر القصف عن أضرار مادية كبيرة طالت منازل المدنيين ومحالهم التجارية.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش العربي السوري بدأت بالرد على مصادر إطلاق الصواريخ مستهدفة مواقع جبهة النصرة على محاور جمعية الزهراء ومنطقة الراشدين غرب وجنوب غربي المدينة.

وكان محور البحوث العلمية إلى الغرب من مدينة حلب، شهد يوم أمس اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري وبين مسلحي تنظيم "القاعدة" استمرت عدة ساعات، وذلك بعد أن تمكنت قوات الرصد والاستطلاع من كشف محاولة مجموعة مسلحة التقدم باتجاه النقاط العسكرية على المحور، قبل أن تتكفل وسائط الجيش النارية النارية المناسبة ياستهدافهم والقضاء على عدد منهم وفرار من تبقى نحو عمق مناطق انتشارهم.
المصدر: شام تايمز


القصف الصاروخيجبهة النصرةالقتلالمدنيونمدينة حلبسوريا

04:27 2019/03/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات