أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلب

قتل مدني وأصيب 4 آخرون بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي على أحياء حلب السكنية بعد ظهر اليوم.

استهدف مسلحي "هيئة تحرير الشام"، الواجهة الحالية لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي المحظور في روسيا، شارعي النيل والموكامبو في حلب ما تسبب بمقتل رجل في العقد الثالث من عمره وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.
وأضاف المراسل أن فرق الإسعاف نقلت المصابين الأربعة إلى مشفى حلب الجامعي، وجميعهم في حالة حرجة، كما أسفر القصف عن أضرار مادية كبيرة طالت منازل المدنيين ومحالهم التجارية.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش العربي السوري بدأت بالرد على مصادر إطلاق الصواريخ مستهدفة مواقع جبهة النصرة على محاور جمعية الزهراء ومنطقة الراشدين غرب وجنوب غربي المدينة.

وكان محور البحوث العلمية إلى الغرب من مدينة حلب، شهد يوم أمس اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري وبين مسلحي تنظيم "القاعدة" استمرت عدة ساعات، وذلك بعد أن تمكنت قوات الرصد والاستطلاع من كشف محاولة مجموعة مسلحة التقدم باتجاه النقاط العسكرية على المحور، قبل أن تتكفل وسائط الجيش النارية النارية المناسبة ياستهدافهم والقضاء على عدد منهم وفرار من تبقى نحو عمق مناطق انتشارهم.
المصدر: شام تايمز


القصف الصاروخيجبهة النصرةالقتلالمدنيونمدينة حلبسوريا

04:27 2019/03/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات