الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش الوهابية تنهار وتكنس من آخر جيب لها في سوريا

خرجت دفعة جديدة من جماعة داعش الوهابية تضم اكثر من مائتين وثمانين ارهابيا من مزارع بلدة الباغوز شرقي ريف دير الزور حيث تسلمتها ما تسمى قوات سوريا الديمقراطية، ليرتفع عدد الارهابيين الخارجين من المنطقة الى اكثر من خمسة الاف وسبعمائة وثمانين ارهابيا.

خرج اكثر من مائتين وثمانين ارهابيا من جماعة داعش الوهابية من مزارع بلدة الباغوز شرقي ريف دير الزور الى مناطق سيطرة ما تسمى قوات سوريا الديمقراطية، ليرتفع عدد المسلحين الخارجين من المنطقة الى اكثر من خمسة الاف وسبعمائة وثمانين ارهابيا. فيما استهدف الجيش السوري تحركات داعش في البادية السورية وسط البلاد.

تضييق حصار ما تسمى قوات سوريا الديمقراطية على ارهابيي جماعة "داعش" الوهابية في مزارع بلدة الباغوز شرق ريف دير الزور، دفع الارهابيين الى التسلل بين المدنيين الى مناطق سيطرة قوات قسد.

فخلال اليومين الماضيين خرج اكثر من مائتين وثمانين مسلح اغلبهم من جنسيات اجنبية ضمن دفعتين من المدنيين بلغ عددها اكثر من الف ومائتين شخص حسب المرصد المعارض.

قوات "قسد" نقلت ارهابيي داعش الى مراكز اعتقال، ليرتفع عدد المعتقلين من داعش الى اكثر من خمسة الاف وسبعمائة وثمانين من جنسيات سورية وعراقية وروسية وصومالية وفلبينية. فيما وصل عدد المدنيين الخارجين من المنطقة الى اكثر من ثلاثة وخمسين الف شخص.

ومع تسلل بعض المسلحين عبر نهر الفرات إلى الجيب الأخير المتبقي لداعش في البادية السورية، استهدف الطيران الحربي السوري تحركات داعش بين تدمر ودير الزور، وتحديداً على إحدى الطرق الترابية المؤدية إلى بلدة السخنة وإلى الجنوب الشرقي من البلدة. كما اندلعت اشتباكات بين عناصر الجيش السوري ومسلحي داعش في المنطقة.

وفي شمال غرب البلاد، تشهد منطقة ريف حلب الشمالي عمليات عسكرية واستهدافات في الجزء الممتد نحو ريف عفرين، حيث قصف القوات التركية محاور ضمن المنطقة الممتدة من تل رفعت شمال حلب إلى الزيارة شمال غرب حلب، حيث تسيطر وحدات حماية الشعب الكردي. وجاءت هذه العملية في أعقاب تفجيرين تسببا في مقتل تسعة مسلحين من القوات المدعومة من تركيا بينهم جندي من القوات التركية.

وفي هذه الاثناء، قالت تركيا بإن بوابة حدودية بينها وبين منطقة عفرين بشمال سوريا صارت جاهزة وسيبدأ العمل بها الأسبوع المقبل، وذلك ضمن مشروع يهدف لإسراع تدفق المساعدات والمعدات الى المنطقة على حد قولها.
المصدر: شام تايمز


داعشمزارع بلدة الباغوزقوات سوريا الديمقراطيةسوريا

00:46 2019/03/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات