اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصدر يكشف عن وجود "خلايا لداعش" تستهدف المخاتير والمدنيين بالنعيمية

كشف مصدر محلي في محافظة الانبار، الثلاثاء، عن وجود خلايا لتنظيم "داعش" تستهدف المخاتير والمدنيين في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة.

وقال المصدر إن "هناك خلايا لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة، تستهدف المخاتير والمدنيين بين الحين والأخر، واخرها قتل مختارين اثنين، واليوم، قتل عدد من العمال بانفجار عبوة ناسفة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "منطقة النعيمية لا يوجد فيها مركز شرطة ولا قوات طوارئ الشرطة، وانما فقط قوات من الجيش ضمن الفرقة العاشرة التي استملت مؤخرا".

يذكر ان انفجارات تحدث بين الحين والأخر وعمليات قتل تستهدف المخاتير والمدنيين في النعيمية جنوب الفلوجة.
المصدر: اليوم السابع


الخلايا النائمةداعشمنطقة النعيميةالعراق

00:38 2019/02/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات