الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على أسلحة وذخائر جديدة للارهابيين بريفي القنيطرة ودمشق

خلال مواصلة أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بعضها أمريكي وغربي المنشأ وأدوية من صنع كيان العدو الإسرائيلي من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أنه خلال متابعة عناصر الهندسة عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب في ريفي القنيطرة وريف دمشق الجنوبي الغربي لرفع مخلفات الإرهابيين حفاظا على حياة المدنيين تم العثور بالتعاون مع الأهالي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والأدوية والتجهيزات الطبية واجهزة اتصال بعضها أمريكي وغربي المنشأ.

وبين المراسل أن المضبوطات تضمنت “صواريخ مضادة الدروع بينها أمريكية الصنع وعددا كبيرا من البنادق الحربية والرشاشات الثقيلة بعضها غربي المنشأ إضافة إلى كميات من الذخائر المتنوعة”.وأضاف المراسل إنه تم العثور أيضا في أوكار الإرهابيين على “أجهزة اتصال وتجهيزات طبية منها جهاز تصوير أشعة وكميات كبيرة من الأدوية بعضها من صنع الكيان الإسرائيلي والأردن والسعودية”.

وعثرت الجهات المختصة في الـ 18 من الشهر الجاري خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب في ريف دمشق على “كميات كبيرة من ذخائر الرشاشات المتوسطة والبنادق الحربية وقذائف الدبابات والمدفعية والفوزديكا إضافة إلى المئات من صواريخ “غراد” وعدد كبير من الصواريخ المضادة للدروع صناعة أمريكية وصواريخ عيار 128 مم تستخدم في تسليح قوات العدو الاسرائيلي كانت مخبأة بمستودعات تحت الأرض”.
المصدر: سانا


الاسلحةالذخائرالجماعات الارهابيةالادويةالولايات المتحدةاسرائيلريف القنيطرةسوريا

23:24 2019/02/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات