الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
دمشق تسقط طائرتين مسيرتين للإرهابيين في ريف حماة

أسقطت وحدات من الجيش العربي السوري طائرتين مسيرتين للتنظيمات الإرهابية وأوقعت قتلى في صفوفها خلال عمليات استهدفت مناطق انتشار الإرهابيين ومحاور تسللهم في ريف حماة الشمالي وذلك في إطار ردها على خروقاتهم المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش أسقطت برمايات نارية دقيقة طائرتين مسيرتين للمجموعات الارهابية انطلقتا من مناطق انتشارهم باتجاه نقاط عسكرية مرابطة على أطراف بلدة عطشان نحو 45 كم شمال مدينة حماة.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات بالأسلحة المناسبة على مواقع ونقاط تحصن إرهابيين من “الحزب التركستاني” في قرية الحويز ردا على خروقاتهم ومحاولات مجموعات منهم الاعتداء على المناطق الامنة بالريف الشمالي.
المصدر: اسرار الاسبوع


الجيش العربي السوريطائرة مسيرةالجماعات الارهابيةريف حماةسوريا

22:40 2019/02/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات