المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحول

استهدف طيران الجيش العراقي الخميس، نفقاً لتنظيم “داعش” في جبال مكحول يستخدمه الأخير للتخفي، فيما تحاصر قوة من اللواء 51 بالحشد مقر قيادة “داعش” داخل السلسلة الجبلية.

وقال موفد الحشد الشعبي أنه “بناءً على معلومات من استخبارات الحشد قصف طيران الجيش العراقي نفقاً يستخدمه داعش في جبال مكحول قرب قرية المسحك للتخفي ومهاجمة قواتنا الأمنية، وكان يتواجد فيه عدد من عناصر التنظيم” . وأضاف الموفد أن، الحشد الشعبي “تمكن من تحديد مقر قيادة داعش في جبال مكحول وتم التنسيق مع طيران الجيش حيث تم قصف المقر وقتل اثنين من الدواعش وإصابة عدد منهم، مبيناً ان قوة من اللواء ٥١ في الحشد حاصرت المكان”.
المصدر: موقع الحشد الشعبي


الجيش العراقالحشد الشعبيجبال مكحولداعشالعراق

02:38 2019/02/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات