العراق.. مقتل شرطيَّين وإصابة آخرين بهجومَين منفصلين لـ"داعش"العثور على أسلحة وذخائر أمريكية وتركية في ريفي دمشق ودرعاإخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماة

قتل مدني سوري وأصيب 4 أطفال بقصف صاروخي عنيف نفذه إرهابيو المنطقة منزوعة السلاح على بلدة شيزر في ريف حماة الشمالي.

 المدني لقي حتفه قرب متجره بإصابة مباشرة من أحد الصواريخ التي أطلقها إرهابيون من مواقعهم في المنطقة منزوعة السلاح قطاع شمال حماة، فيما أصيب 4 أطفال آخرين بجراح متوسطة أثناء تواجدهم في أحد أحياء البلدة.

وقال الطبيب الشرعي الأول في محافظة حماة الدكتور فادي إبراهيم لـ "سبوتنيك" أن مدنيا وصل إلى المشفى مفارقا الحياة، بالإضافة إلى 4 أطفال مصابين بجروح متوسطة تم نقلهم إلى مشفى حماة الوطني، جراء إصابتهم بشظايا متفجرة في بلدة شيزر في ريف المدينة الشمالي.

وتنتشر مجموعات مسلحة موالية لتنظيم "القاعدة" في المنطقة منزوعة السلاح بريف حماة الشمالي، وشهدت الأيام القليلة الأخيرة موجات متتالية من القصف الصاروخي التي نفذته هذه المجموعات مستهدفة الأحياء السكنية للقرى والبلدات والمدن المحاذية لجبهات ريف حماة.

وفي السياق، سجل اليوم تساقط القذائف الصاروخية على مدينتي محردة والسقيلبية وبلدة سلحب شمال غربي حماة، وأسفر القصف الذي انطلق من المنطقة منزوعة السلاح عن إصابة مدنيين اثنين/ واضرار مادية كبيرة بالممتلكات.

من جهته، أكد مصدر عسكري، أن قوات الجيش العربي السوري ردت بشكل مكثف، وعبر سلاحي المدفعية والصواريخ، على مصادر الإطلاق مستهدفة مواقع وتحركات المسلحين على كامل الجبهة الشمالية لمحافظة حماة.

وأكد المصدر تدمير أحد مستودعات الذخيرة والأسلحة التابعة لمسلحي (هيئة تحرير الشام) الواجهة الحالية لتنظيم (جبهة النصرة)، ذراع تنظيم القاعدة في سوريا، في مدينة خان شيخون جنوب إدلب.
المصدر: شام تايمز


قصف صاروخيالجماعات الارهابيةريف حماة الشماليالشهداءالجرحىالمدنيونالجيش العربي السوريسوريا

03:15 2019/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات