مخيم الهول الذي يضم الآلاف من زوجات داعش على حافة الانهيارالداخلية التركية: تم ترحيل المانيين اثنين بتهمة الانتماء لتنظيم داعشكازاخستان تحاكم 14 مواطنا قاتلوا ضمن صفوف "داعش" في سورياالاستخبارات العراقية تلقى القبض على مسؤول إعلام داعش فى "نينوى"إرهابيو (النصرة) ينقلون مواد كيميائية إلى ريف إدلب الجنوبيجماعة "بوكو حرام" الإرهابية.. النشأة وسبب التسميةتفجير انتحاري يستهدف قاعدة باجرام الأمريكية في أفغانستانالنيجر: مقتل 3 جنود و14 «إرهابياً» في هجوم على معسكر غرب البلادفي الذكرى الثانية للنصر.. هل هُزم "داعش" حقاً بالعراق؟بلغاريا.. سجن 14 متهمًا أيدوا داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تحالف واشنطن يعمل على إجبار داعش على الاستسلام للاستيلاء على الذهب والاموال

قال “المرصد المعارض” إن المنطقة المتبقية تحت سيطرة داعش في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، يتواجد فيها نحو 40 طناً من الذهب، بالإضافة لعشرات ملايين الدولارات، والتي تبقت في حوزة تنظيم داعش، مشيراً أن الذهب المتواجد في المنطقة، جرى جمعه من كافة المناطق التي سيطر عليها التنظيم سابقاً، كما أن جزءاً من هذه الكميات الضخمة من الذهب جرى نقلها من تركيا إلى مناطق سيطرة التنظيم، عن طريق وسطاء أتراك ومسؤولين في التنظيم، على صلات وثيقة مع السلطات التركية ومخابراتها.
وأوضح “المرصد”، أن “التحالف الدولي” يعمل على إجبار التنظيم على الاستسلام، بغية الحصول على كميات الذهب والأموال الضخمة الموجودة بحوزته.
المصدر:  إرم نيوز  


التحلف الدوليداعشالسرقةالذهبالاموالدير الزورسوريا

01:14 2019/02/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات