بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إنطلاق عملية عسكرية واعادة إنتشار في جنوب سامراء

شرعت القوات الامنية المشتركة العراقية المتمثلة بلواء المغاوير التابع لقيادة عمليات سامراء مع افواج الطوارئ التابع لقيادة شرطة صلاح الدين مسنودة بالحشد الشعبي جنوب المدينة.

وذكر مصدر أمني عراقي لموقع الفرات نيوز انه "وبعملية عسكرية واسعة مبنية على معلومات استخبارية جنوب المحافظة في مناطق وقرى اطراف قضاء الدجيل منها قرية الرفيعات وتل الذهب واطراف قضاء بلد مثل قرى الرواشد والجويزرات وام شعيفة واطراف الضلوعية كقرية الحويجة البحرية والمناطق المحاذية لنهر دجلة".

وأضاف "نتج عن هذه العملية تدمير مضافات لعناصر داعش الارهابي والعثور على أسلحة واعتدة كامت مخبئة تحت الارض في مناطق متفرقة وعدم فلترة العائدين من النزوح كان من اهم الاسباب التي سهلت من دخول بعض الارهابيين الى هذه المناطق".

وأشار الى ان "القوات الامنية اعادت من انتشار وتوزيع القوات الماسكة للارض وغيرت من خططها لؤد فلول داعش قبل ان تعاود نشاطها وحركتها في المناطق المحررة".
المصدر: فرات نيوز


العمليات العسكريةالقوات الامنية المشتركةالتدميرالمضافاتداعشالعراق

01:32 2019/02/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات