متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"تحرير الشام" تفرج عن الممرض مهند العكل بعد نحو عشرة أيام على احتجازه

أفرجت "هيئة تحرير الشام" الثلاثاء، عن الممرض "مهند العكل المحتجز في سجونها منذ نحو عشرة أيام.

وقالت مصادر محلية من مدينة كفرنبل جنوب إدلب، والتي ينحدر منه "العكل" إن "الهيئة" أطلقت سراحه دون توفر معلومات عن ظروف احتجازه، أو التهم الموجهة إليه بدقة.

وكانت مصادر محلية قالتفي 26 كانون الثاني الفائت، إن ملثمين مجهولين اختطفوا "العكل" خلال توجهه نحو عمله في مشفى معرة النعمان، ليتبين لاخقا أنه محتجز لدى "تحرير الشام".

وسبق أن قال مصدر خاص لـ "سمارت" إن التهمة الموجهة لـ "العكل" هي التحريض ضد "الهيئة" عبر تعديل بيان مشفى مدينة معرة النعمان، واتهام "تحرير الشام" بالاعتداء على الكادر الطبي، خلال مواجهاتها مع حركة "أحرار الشام الإسلامية" في أذار 2018.

وتكررت في الآونة الأخيرة اعتقالات "تحرير الشام" لكوادر طبية وإعلامية وموظفين منظمات إنسانية وإغاثية بتهم مختلفة، دون عرضهم على المحاكم، أو الكشف عن تهمهم ومكان اعتقالهم.
المصدر: سمارت 


الخطفهيئة تحرير الشاممهند العكلمنظمات إنسانية وإغاثيةمدينة كفرنبلسوريا

00:19 2019/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات