"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية روسيا تكشف ما يحضر له الارهابيون بادلب في سورياالتنظيمات الإرهابية تدمر جسرا في ريف حماةبالصور.. إيزيدية ناجية من "داعش" تقوم بإجراء رمزي لتخليد ذكرى تحريرهاداعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو وثائق تكشف تورط تركيا بعلاج مقاتلي تنظيم داعش أرملة إرهابي بارز في "داعش" تعيش في سلام بعد عودتها لألمانياالعراق.. 1600 دولار لكل ناجية إيزيدية من "داعش"هل انتهى "داعش" ... وماذا عن "ذئابه المنفردة"؟القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا: مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"جبهة النصرة" نقلت حاويات الكلور بسيارة إسعاف تابعة للخوذ البيضاء

أكَّد رئيس الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أحمد خازم، أن مسلحو تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، نقلوا حاويات تحتوي على الكلور من مدينة جسر الشغور إلى بلدة خان شيخون على متن سيارات الإسعاف التابعة لمنظمة "الخوذ البيضاء".

وأكد الناشط الحقوقي أنه "تم منذ 10 أيام تقريباً نقل شحنة من غاز الكلور من منطقة جسر الشغور إلى منطقة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي وذلك بالتعاون والتنسيق بين عناصر من "جبهة النصرة" وعناصر من الخوذ البيضاء بإشراف خبراء أوروبيين".

وأوضح بيان الشبكة السورية أن "الشحنة مكونة من 5 أسطوانات من غاز الكلور تم نقلها بواسطة سيارتي إسعاف تعودان لتنظيم الخوذ البيضاء وبإشراف 3 خبراء من الجنسيتين البريطانية والبلجيكية".

وبحسب البيان، أكد الناشط الحقوقي أنه "تم تخزين هذه الأسطوانات في خزان تبريد في خان شيخون وهو من نوع البرادات التجارية التي تستخدم لحفظ الخضروات والفواكه".

كذلك، حذر الناشط من أنه "من المتوقع قيام الإرهابيين باستخدامها ضد المدنيين في المنطقة أو بأي مكان يخططون فيه لضربة كيماوية في سوريا، ووفق المعلومات المتوفرة فإن جماعة الخوذ البيضاء زودت بعض المشافي في إدلب بالأجهزة اللازمة لتصوير تلك الاستفزازات والجرائم".
المصدر: المدى


جبهة النصرةغاز الكلورسيارة إسعافمدينة جسر الشغوربلدة خان شيخونمنظمة الخوذ البيضاءبريطانيابلجيكاسوريا

00:13 2019/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات