العثور على 11 نفقاً تربط بين الأراضي العراقية والسوريةالداعشية البريطانية تريد العودة لتضع حملها!تحالف واشنطن يعمل على إجبار داعش على الاستسلام للاستيلاء على الذهب والاموالتحرير ست مختطفات ايزيديات مع أطفالهنإنطلاق عملية عسكرية واعادة إنتشار في جنوب سامراءالبغدادي برعاية أميركية مشددة هل تحوله لبطل هوليوديالحشدالشعبي يقصف داعش في الباغوز شرق سوريامقتل خمسة أشخاص بانفجار لغم قرب مدينة السلمية بحماة"تحرير الشام" تفرج عن الممرض مهند العكل بعد نحو عشرة أيام على احتجازهبتواطؤ عناصر "جندرما"...آلاف الإرهابيين يعبرون الحدود التركية نحو إدلب لتعزيز قوات النصرة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد إيراني وإصابة 7 بتفجير حافلة زوار شمالي العراق

استشهد إيراني وأصيب 7 آخرون على الأقل على أثر انفجار استهدف حافلة زوار إيرانيين، في محافظة صلاح الدين شمالي العراق.

وأوضح سعد محمد، نقيب بقيادة عمليات صلاح الدين، لوكالة "الأناضول"، أن "عبوة ناسفة انفجرت في حافلة تقل زواراً إيرانيين، بينهم نساء ورجال، في قضاء بلد غربي المحافظة".

وتضم محافظة صلاح الدين مزارين مقدسين لدى الشيعة، هما ضريح السيد محمد المكنى بـ"سبع الدجيل" في قضاء بلد، وضريح الإمامين علي الهادي والحسن العسكري بمدينة سامراء.

وفي كثير من الأحيان تكون الحافلات المخصصة لنقل الزوار الإيرانيين داخل العراق عرضة لهجمات مسلحي تنظيم داعش عبر العبوات الناسفة أو الانتحاريين.

ورغم إعلان بغداد نهاية 2017 هزيمة "داعش" بعد استعادة مدينة الموصل شمالي البلاد، فإن هجمات مسلحي التنظيم متواصلة في محافظات صلاح الدين ونينوى وكركوك (شمال) والأنبار وديالى.
المصدر:  الخليج أونلاين


انفجارعبوة ناسفةالحافلاتايرانيونمحافظة صلاح الدينالعراق

00:10 2019/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات