المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. مصرع 4 أطفال نازحين بحريق التهم خيمتهم في كركوك

 أكد مصدر أمني عراقي، مصرع 4 أطفال من عائلة واحدة، بعد أن التهمت النيران خيمتهم داخل مخيم للنازحين جنوب شرقي محافظة كركوك شمالي البلاد.

وقال النقيب في شرطة كركوك، حامد العبيدي: "لقي 4 أطفال من أسرة واحدة مصرعهم باندلاع حريق في خيمتهم في نازراوة بناحية ليلان جنوب شرقي كركوك،  كما أصيب والدا الأطفال بحروق أيضا ونقلا إلى المستشفى".

ولم يوضح المصدر سبب الحريق، لكن وسائل إعلام محلية قالت، إن "السبب هو انفجار مدفأة نفطية في الخيمة".
ولا يزال الكثير من النازحين غير قادرين على العودة لمناطقهم الأصلية بسبب تدمير منازلهم خلال الحرب فضلا عن عدم توفر البنى التحتية الأساسية للخدمات وعدم استقرار الوضع الأمني.

وتسببت سيطرة تنظيم "داعش" على ثلث مساحة العراق صيف 2014، ومن ثم العملية العسكرية التي شنتها القوات العراقية لطرد التنظيم، والتي انتهت أواخر العام الماضي، بنزوح 5.8 ملايين عراقي عن منازلهم.
المصدر: الأناضول


مخيم النازحونالحرائقالموتاطفالمحافظة كركوكالعراق

23:47 2019/02/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات