المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة 9400 لاجئ سوري منذ فتح معبر نصيب الحدودي مع الأردن

ذكر رئيس مركز الهجرة والجوازات السوري في معبر نصيب-جابر الحدودي العقيد مازن غندور، أن عدد اللاجئين السوريين العائدين منذ فتح المعبر مع الأردن قد بلغ 9400 شخص بموجب تذاكر المرور.

وأضاف غندور: وصل اليوم 100 مواطن عبر نصيب قادمين من مخيمات الأزرق في الأردن، ومعظمهم من النساء والأطفال ليبلغ مجمل عدد العائدين عبر المعبر منذ افتتاحه منتصف أكتوبر الماضي 9400 عائد بموجب تذاكر المرور.

وأكد أن الجهات المعنية تقدم للعائدين كل التسهيلات "بموجب تذاكر مرور حصلوا عليها من السفارة السورية في الأردن".

من جانبه أكد المسؤول عن مركز التسوية في معبر نصيب، استمرار العمل في إجراءات التسوية للفارين من الجيش السوري والمتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية وسط تسهيلات وإجراءات ميسرة.

ومنذ إعادة فتح المعبر، عاد الآلاف من المهجرين السوريين إلى قراهم وبلداتهم، وبينهم المئات من الشبان الذين سويت أوضاعهم، لأداء خدمة العلم من المطلوبين للخدمة الإلزامية أو الاحتياط أو الفارّين من صفوف الجيش السوري.
المصدر: الوفاق أون لاين


اللاجئين السوريينمعبر نصيبمخيمات الأزرقالاردنسوريا

00:29 2019/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات