الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طائرة تجسس اميركية تقترب من قاعدتي حميميم وطرطوس

قامت طائرة دورية تابعة للبحرية الأمريكية، من طراز P-8A بوسيدون، مضادة للغواصات، برحلة استطلاعية طويلة الأمد بالقرب من الساحل السوري وقاعدتي حميميم وطرطوس.

وذكر موقع Plane Radar، أن طائرة التجسس الأمريكية هذه أقلعت من قاعدة سيغونيلا الجوية في جزيرة صقلية الإيطالية، وحلقت على ارتفاع 4.7 كلم، على مدى ساعة تقريبا فوق المنطقة القريبة من الساحل السوري، وكانت تقترب بشكل دوري من قاعدة حميميم الجوية وقاعدة الدعم المادي والتقني البحرية الروسية في طرطوس.

وقال موقع "روسيا اليوم" إن طائرات الاستطلاع الأجنبية، المأهولة والمسيرة بدون طيار، زادت في الفترة الاخيرة تحليقاتها بالقرب من الحدود الروسية في القرم وإقليم كراسنودار والبلطيق، وبالقرب من السفن الحربية الروسية في شرق البحر الأبيض المتوسط.

واضاف انه خلال العام الماضي، سجلت وزارة الدفاع الروسية وتابعت تحليق أكثر من 980 ألف هدف جوي أجنبي، بما في ذلك حوالي 3 آلاف طائرة حربية أجنبية، من بينها أكثر من ألف طائرة استطلاع وتجسس.
المصدر:  Plane Radar


الحرب على سورياجبهة النصرةالجماعات الارهابيةبشار الاسدسوريا

00:37 2019/01/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات