الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المتحدث العسكري: مقتل 2 من القيادات الإرهابية بسيناء

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري للقوات المسلحة، اليوم السبت، إنه في إطار جهود القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع للعناصر الإرهابية في بؤرة بشمال سيناء، نفذت القوات الجوية طلعة مركزة لاستهداف البؤرة, وبمتابعة نتائج القذف الجوى أسفر عن القضاء على عدد من العناصر الإرهابية بينهم اثنين من القيادات الرئيسية للتنظيم الإرهابي بشمال سيناء، وتواصل القوات المسلحة جهودها لإقتلاع جذور الإرهاب وتأمين جهود أجهزة الدولة والقوات المسلحة في تنمية وتطوير شبه جزيرة سيناء.
وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، في ديسمبر الماضي، عن تحقيق نجاحات جديدة ضمن العملية الشاملة "سيناء 2018"، أسفرت عن القضاء على 3 أفراد شديدي الخطورة بالظهير الصحراوي و24 تكفيريا مسلحا شديدي الخطورة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة والذخائر وأجهزة الاتصالات في نطاق الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

وذكرت القيادة العامة، في بيانها الـ30، أن العملية الشاملة أسفرت على مدار الأيام الماضية عن تحقيق نجاحات كبيرة فى إطار الجهود المستمرة للقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، وأسفرت العمليات عن تدمير سيارة دفع رباعي مختبئة داخل مزرعة وتدمير مخزن للذخيرة ووكر وسيارة يستقلها عدد من العناصر الإرهابية بشمال سيناء. 
المصدر: تحرير نيوز


الحرب على الارهابالقوات المسلحةالجماعات الارهابيةمصر

00:02 2019/01/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات