العثور على 11 نفقاً تربط بين الأراضي العراقية والسوريةالداعشية البريطانية تريد العودة لتضع حملها!تحالف واشنطن يعمل على إجبار داعش على الاستسلام للاستيلاء على الذهب والاموالتحرير ست مختطفات ايزيديات مع أطفالهنإنطلاق عملية عسكرية واعادة إنتشار في جنوب سامراءالبغدادي برعاية أميركية مشددة هل تحوله لبطل هوليوديالحشدالشعبي يقصف داعش في الباغوز شرق سوريامقتل خمسة أشخاص بانفجار لغم قرب مدينة السلمية بحماة"تحرير الشام" تفرج عن الممرض مهند العكل بعد نحو عشرة أيام على احتجازهبتواطؤ عناصر "جندرما"...آلاف الإرهابيين يعبرون الحدود التركية نحو إدلب لتعزيز قوات النصرة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي

وحدات من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من قرية الجنابرة باتجاه قرية بريديج في ريف محردة الشمالي الغربي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأفيد إن وحدات أخرى من الجيش نفذت عمليات على مواقع مجموعات إرهابية في محيط قرية لحايا بريف حماة الشمالي ردا على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد.

كما أحبطت وحدات الجيش برمايات من سلاح المدفعية تسلل مجموعة إرهابية من “كتائب العزة” من محيط قرية البويضة باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

ونفذت أمس وحدات من الجيش عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلب وكبدتها خسائر بالأفراد ودمرت لها تحصينات هندسية.
المصدر: أ ف ب


الجيش العربي السوريمحاولة تسللالجماعات الارهابيةقرية الجنابرةكتائب العزةريف حماهسوريا

22:47 2019/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات