"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية روسيا تكشف ما يحضر له الارهابيون بادلب في سورياالتنظيمات الإرهابية تدمر جسرا في ريف حماةبالصور.. إيزيدية ناجية من "داعش" تقوم بإجراء رمزي لتخليد ذكرى تحريرهاداعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو وثائق تكشف تورط تركيا بعلاج مقاتلي تنظيم داعش أرملة إرهابي بارز في "داعش" تعيش في سلام بعد عودتها لألمانياالعراق.. 1600 دولار لكل ناجية إيزيدية من "داعش"هل انتهى "داعش" ... وماذا عن "ذئابه المنفردة"؟القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا: مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي

وحدات من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من قرية الجنابرة باتجاه قرية بريديج في ريف محردة الشمالي الغربي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأفيد إن وحدات أخرى من الجيش نفذت عمليات على مواقع مجموعات إرهابية في محيط قرية لحايا بريف حماة الشمالي ردا على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد.

كما أحبطت وحدات الجيش برمايات من سلاح المدفعية تسلل مجموعة إرهابية من “كتائب العزة” من محيط قرية البويضة باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

ونفذت أمس وحدات من الجيش عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلب وكبدتها خسائر بالأفراد ودمرت لها تحصينات هندسية.
المصدر: أ ف ب


الجيش العربي السوريمحاولة تسللالجماعات الارهابيةقرية الجنابرةكتائب العزةريف حماهسوريا

22:47 2019/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات