"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية روسيا تكشف ما يحضر له الارهابيون بادلب في سورياالتنظيمات الإرهابية تدمر جسرا في ريف حماةبالصور.. إيزيدية ناجية من "داعش" تقوم بإجراء رمزي لتخليد ذكرى تحريرهاداعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو وثائق تكشف تورط تركيا بعلاج مقاتلي تنظيم داعش أرملة إرهابي بارز في "داعش" تعيش في سلام بعد عودتها لألمانياالعراق.. 1600 دولار لكل ناجية إيزيدية من "داعش"هل انتهى "داعش" ... وماذا عن "ذئابه المنفردة"؟القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا: مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش المصري يعلن مقتل 59 «إرهابياً» وعدد من قوات الأمن

أعلن الجيش المصري مقتل 44 مسلحا بعمليات نوعية في نطاق الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، والقضاء على 15 مسلحا آخرين بعملية استباقية نوعية لقوات الشرطة والأمن الوطني.

وقال الجيش في بيان له، اليوم الثلاثاء: "تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 فردا تكفيريا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بنطاق الجيشين الثاني والثالث الميدانيين".

وأضاف البيان: "في ضربة استباقية لقوات الشرطة المدنية، تم تنفيذ عملية نوعية بواسطة عناصر الأمن الوطني، أسفرت عن القضاء على 15 فردا تكفيريا شديد الخطورة، والقبض على 142 فردا من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا".

وتابع البيان: "قيام القوات الجويةباستهداف وتدمير 56 عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر التكفيرية، على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الغربي، والاتجاه الاستراتيجي الجنوبي، والاتجاه الاستراتيجي الغربي، وتدمير مخبأين للعناصر التكفيرية".

كما أعلن الجيش المصري مقتل ضابط واحد، و6 جنود نتيجة العمليات القتالية أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية في مناطق العمليات في الفترة الماضية.

وقال بيان القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية "نتيجة للعمليات القتالية، تم استشهاد ضابط، و6 جنود، أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية في مناطق العمليات". وشددت: "تؤكد القوات المسلحة والشرطة على استمرار جهودهما للقضاء على جذور الإرهاب، لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم".
المصدر: اليوم السابع


الجيش المصريالقتلالجماعات الارهابيةمصر

22:25 2019/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات