سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سورياالعاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)

أفادت شبكة "فرات بوست" بأن لغما أرضيا من مخلفات تنظيم "داعش" انفجر في أحد منازل المدنيين في مدينة هجين الواقعة بريف ديرالزور الشرقي، ما أدى إلى مقتل أحد المدنيين.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الشبكة على صفحتها في موقع "فيسبوك" لحظة انفجار اللغم في المنزل، موضحة أن الشخص الذي سقط ضحية الانفجار يدعى (عبد عويد الرمضان) من أبناء مدينة هجين.

وبيّن الفيديو قيام أقارب الضحية بالتوجه إلى مكان الانفجار وهم ينادون عليه في محاولة منهم لمعرفة إن كان مازال على قيد الحياة.

يشار إلى أن الألغام الأرضية التي تم زراعتها في محافظة ديرالزور من قبل الأطراف المتصارعة بالمنطقة حصدت مئات الأرواح من المدنيين.

يذكر أن ميليشيا "قسد" أعلنت الشهر الماضي عن مقتل 4 عناصر منها بانفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "داعش" في مدينة هجين.

وذكرت شبكات محلية حينها أن العناصر قتلوا بانفجار لغم زرعه "داعش" في حي الحوامة المدخل الشرقي لمدينة هجين، قبل أن تسيطر عليه ميليشيا "قسد" بدعم من طيران التحالف الدولي.


المصدر: فرات بوست


الألغام الأرضيةداعشمنازل المدنيينمدينة هجينسوري

19:04 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات