خطر داعش يعاود الظهور في العراقالأمن الأفغاني يقتل 5 من إرهابيي "داعش" خلال عملية لقوات الأمن بولاية کُنر شرقي البلادمقتل جندي في هجوم لـ"داعش" على نقطة أمنية شرقي العراقزوجة داعشي: ربما أستحق ذلك لكن لا تعاقبوا أطفاليإسقاط طائرة مسيرة للإرهابيين واستهدافات لخطوط إمدادهم ومقراتهم بريفي إدلب وحماةتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة!إصابة طفلين نتيجة انفجار لغم من مخلفات إرهابيي (داعش) بريف الحسكةالإعلام السعودي مرآة انتصار اليمنيين"داعش" يعلن مسؤوليته عن تمرد دموي بمركز إصلاح في طاجيكستانداعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)

أفادت شبكة "فرات بوست" بأن لغما أرضيا من مخلفات تنظيم "داعش" انفجر في أحد منازل المدنيين في مدينة هجين الواقعة بريف ديرالزور الشرقي، ما أدى إلى مقتل أحد المدنيين.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الشبكة على صفحتها في موقع "فيسبوك" لحظة انفجار اللغم في المنزل، موضحة أن الشخص الذي سقط ضحية الانفجار يدعى (عبد عويد الرمضان) من أبناء مدينة هجين.

وبيّن الفيديو قيام أقارب الضحية بالتوجه إلى مكان الانفجار وهم ينادون عليه في محاولة منهم لمعرفة إن كان مازال على قيد الحياة.

يشار إلى أن الألغام الأرضية التي تم زراعتها في محافظة ديرالزور من قبل الأطراف المتصارعة بالمنطقة حصدت مئات الأرواح من المدنيين.

يذكر أن ميليشيا "قسد" أعلنت الشهر الماضي عن مقتل 4 عناصر منها بانفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "داعش" في مدينة هجين.

وذكرت شبكات محلية حينها أن العناصر قتلوا بانفجار لغم زرعه "داعش" في حي الحوامة المدخل الشرقي لمدينة هجين، قبل أن تسيطر عليه ميليشيا "قسد" بدعم من طيران التحالف الدولي.


المصدر: فرات بوست


الألغام الأرضيةداعشمنازل المدنيينمدينة هجينسوري

19:04 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات