"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية روسيا تكشف ما يحضر له الارهابيون بادلب في سورياالتنظيمات الإرهابية تدمر جسرا في ريف حماةبالصور.. إيزيدية ناجية من "داعش" تقوم بإجراء رمزي لتخليد ذكرى تحريرهاداعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو وثائق تكشف تورط تركيا بعلاج مقاتلي تنظيم داعش أرملة إرهابي بارز في "داعش" تعيش في سلام بعد عودتها لألمانياالعراق.. 1600 دولار لكل ناجية إيزيدية من "داعش"هل انتهى "داعش" ... وماذا عن "ذئابه المنفردة"؟القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا: مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)

أفادت شبكة "فرات بوست" بأن لغما أرضيا من مخلفات تنظيم "داعش" انفجر في أحد منازل المدنيين في مدينة هجين الواقعة بريف ديرالزور الشرقي، ما أدى إلى مقتل أحد المدنيين.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الشبكة على صفحتها في موقع "فيسبوك" لحظة انفجار اللغم في المنزل، موضحة أن الشخص الذي سقط ضحية الانفجار يدعى (عبد عويد الرمضان) من أبناء مدينة هجين.

وبيّن الفيديو قيام أقارب الضحية بالتوجه إلى مكان الانفجار وهم ينادون عليه في محاولة منهم لمعرفة إن كان مازال على قيد الحياة.

يشار إلى أن الألغام الأرضية التي تم زراعتها في محافظة ديرالزور من قبل الأطراف المتصارعة بالمنطقة حصدت مئات الأرواح من المدنيين.

يذكر أن ميليشيا "قسد" أعلنت الشهر الماضي عن مقتل 4 عناصر منها بانفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "داعش" في مدينة هجين.

وذكرت شبكات محلية حينها أن العناصر قتلوا بانفجار لغم زرعه "داعش" في حي الحوامة المدخل الشرقي لمدينة هجين، قبل أن تسيطر عليه ميليشيا "قسد" بدعم من طيران التحالف الدولي.


المصدر: فرات بوست


الألغام الأرضيةداعشمنازل المدنيينمدينة هجينسوري

19:04 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات