بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على جثث غرب قضاء بيجي

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، العثور على ثلاث جثث تعود لمدنيين غربي قضاء بيجي شمال بغداد.
وقال المصدر إن "رعاة أغنام أبلغوا قوات الشرطة بوجود ثلاث جثث تعود لمدنيين في أماكن متفرقة غربي ناحية الصينية غربي قضاء بيجي".
وأوضح أن "الجثث أظهرت تعرضها لإطلاق نار من الخلف"، مشيراً إلى أن عناصر داعش اختطفوا قبل نحو أربعة أيام، ثلاثة مدنيين في المنطقة ذاتها".
وما زال تنظيم "داعش" الإرهابي، ينشط في المناطق الغربية لمحافظة صلاح الدين لا سيما المناطق القريبة من الحدود الإدارية لمحافظتي نينوى والأنبار، بالرغم من العمليات العسكرية العديدة التي نفذتها القوات الأمنية العراقية في المنطقة.
المصدر: د ب أ


قوات الشرطة العراقيةجثثمدنيونالخطفداعشقضاء بيجيالعراق

02:00 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات