اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتلى من داعش في غارات جوية لقوات التحالف شرق أفغانستان

تكبدت عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في خراسان، خسائر بين صفوفها، بعد قيام قوات التحالف في إقليم نانجارهار بأفغانستان، بشن غارات جوية هناك.
ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الإخبارية عن الجيش الأفغاني في شرق البلاد القول، إن قوات التحالف نفذت غارات جوية باستخدام طائرات بدون طيار، في منطقة جانجل في خوجياني، أمس الأربعاء، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من مسلحي "داعش-خراسان".
وأضاف الجيش في بيان له أن الغارات الجوية أسفرت أيضا عن إصابة مسلح آخر تابع للتنظيم نفسه، بجروح خطيرة.
ويشار إلى أن مسلحي "داعش-خراسان" يتواجدون في بعض المناطق النائية بإقليم نانجارهار شرقي البلاد، وغالباً ما يحاولون شن هجمات ضد الحكومة والمؤسسات الأمنية. 
المصدر: د ب أ


الغارات الجويةالتحالف الدوليداعشإقليم نانجارهارافغانستان

01:52 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات