بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتلى من داعش في غارات جوية لقوات التحالف شرق أفغانستان

تكبدت عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في خراسان، خسائر بين صفوفها، بعد قيام قوات التحالف في إقليم نانجارهار بأفغانستان، بشن غارات جوية هناك.
ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الإخبارية عن الجيش الأفغاني في شرق البلاد القول، إن قوات التحالف نفذت غارات جوية باستخدام طائرات بدون طيار، في منطقة جانجل في خوجياني، أمس الأربعاء، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من مسلحي "داعش-خراسان".
وأضاف الجيش في بيان له أن الغارات الجوية أسفرت أيضا عن إصابة مسلح آخر تابع للتنظيم نفسه، بجروح خطيرة.
ويشار إلى أن مسلحي "داعش-خراسان" يتواجدون في بعض المناطق النائية بإقليم نانجارهار شرقي البلاد، وغالباً ما يحاولون شن هجمات ضد الحكومة والمؤسسات الأمنية. 
المصدر: د ب أ


الغارات الجويةالتحالف الدوليداعشإقليم نانجارهارافغانستان

01:52 2019/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات