اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش الأميركي يشن ضربات موجعة ضد حركة الشباب

 أعلن الجيش الأميركي،  أنه نفذ غارة جوية على جنوب الصومال، مما أسفر عن مقتل ستة من مسلحي حركة الشباب الإرهابية، في ثالث هجوم يستهدف الحركة خلال أقل من أسبوع.

وأوضحت القيادة العسكرية الأميركية في أفريقيا أن غارة جوية استهدفت الثلاثاء معسكرا لحركة الشباب بالقرب من ياق براوة في منطقة باي جنوبي الصومال، على ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس".

وكان هجومان وقعا يوم الاثنين الماضي بالقرب من بغداد الصومالية، مما أدى إلى مقتل أربعة من أعضاء الحركة الإرهابية، كما أسفرت غارة الأحد عن مقتل ستة أعضاء من الحركة نفسها بالقرب من ديهيرو سانلي في منطقة شبيلي السفلى.

ويقول الجيش الأميركي إنه لم يصب أو يقتل مدنيون في أي من هذه الضربات الجوية.

ونفذت الولايات المتحدة ما لا يقل عن 47 غارة جوية العام الماضي في الصومال الواقعة في منطقة القرن الإفريقي.

وتسيطر حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة على أجزاء كبيرة من المناطق الجنوبية والوسطى في الصومال، وتقوم بتنفيذ تفجيرات دموية في العاصمة مقديشو.
المصدر: سكاي نيوز عربية


الجيش الأميركيالغارات الجويةحركة الشبابالصومال

04:48 2019/01/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات