"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا.. وحدات حماية الشعب الكردية تعتقل "دواعش" أجانب

 أعلنت وحدات حماية الشعب الكردية، الأربعاء، أنها ألقت القبض على 8 مقاتلين أجانب من مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي، بينهم أميركي وألماني.

وأوضحت الوحدات الكردية في بيان نشر الأربعاء على موقعها الإلكتروني، أنه ألقي القبض على المسلحين في عملية خاصة بمحافظة دير الزور شرقي سوريا، حيث لا يزال متطرفو تنظيم داعش يحتفظون ببعض المناطق هناك.

وجاء في البيان: "في العملية الهادفة للقضاء على مرتزقة داعش في بلدة هجين ونواحيها، تمّ القبض على ثمانية إرهابيين بينهم أميركي قاصر وألماني وروسي، واثنان من أوزبكستان، والآخرون من طاجيكستان وأوكرانيا وكازخستان"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وتقود وحدات حماية الشعب الكردية التي تعتبر أبرز مكونات قوات سوريا الديموقراطية المدعومة من واشنطن، المعركة ضد داعش في شرق سوريا حيث تقترب من طرد المتطرفين من جيبهم الأخير قرب الحدود العراقية.

ويأتي البيان بعد إعلان قوات سوريا الديموقراطية الاثنين، أنها أوقفت خمسة متطرفين أجانب مفترضين بينهم أميركيان في 30 ديسمبر.

وشنت قوات سوريا الديموقراطية بدعم من ضربات التحالف الجوية، في سبتمبر عملية لإخراج داعش من آخر المناطق التي يتواجد فيها بشرق سوريا والمنطقة الحدودية مع العراق.

ومنذ بدء العملية تتقدم قوات سوريا الديموقراطية ببطء فيما لا يزال عدد قليل من القرى على الضفة الشرقية لنهر الفرات تحت سيطرة التنظيم الإرهابي.
المصدر: سكاي نيوز عربية


المعاركوحدات حماية الشعبالمقاتلونالمانياميركيداعشدير الزورسوريا

04:40 2019/01/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات