اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وصول دفعة جديدة من المهجرين السوريين من الأردن عبر معبر نصيب

عادت اليوم دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر مركز نصيب-جابر الحدودي تمهيدا لنقلهم إلى قراهم وبلداتهم المحررة من الإرهاب.

وعادت اليوم دفعة جديدة تضم 130 شخصا أغلبهم نساء وأطفال من المهجرين السوريين بفعل الإرهاب، عادت من مخيمي الأزرق والزعتري في الأردن إلى مناطقهم التي حررها الجيش السوري.

وافادت وكالة "سانا" الرسمية السورية أن الجهات المعنية في المحافظة أنجزت منذ صباح اليوم الترتيبات اللازمة من حافلات ونقطة طبية وسيارة إسعاف لاستقبال المهجرين العائدين إلى الوطن تمهيدا لإيصالهم بيسر وسلامة إلى منازلهم بعد إتمام عناصر المركز إجراءات الدخول البسيطة.

وعاد عبر مركز نصيب الحدودي أكثر من 6400 مهجر منذ افتتاحه منتصف تشرين الأول الماضي.
المصدر: سانا


مخيمات اللاجئيينالاردنالمهجرونالسوريونالعودةمركز نصيب جابر الحدوديسوريا

01:50 2019/01/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات