اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
5 قتلى بهجوم انتحاري لـ "داعش" في الرقة السورية

قتل 5 أشخاص على الأقل وأصيب 8 آخرون، جراء هجوم نفذه انتحاري من تنظيم "داعش" على حاجز للمقاتلين الأكراد في مدينة الرقة السورية .

ونقل  "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، الذي مقره بريطانيا، عن مصادر له أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا هاجم حاجزا تابعا لـ"قوات سوريا الديمقراطية" ، التي تسيطر على الرقة، وذلك بعد ظهر الاثنين.

وأوضح "المرصد" أن الانتحاري تمكن، بعد إطلاق النار على عناصر الحاجز، من الدخول إلى مقر تابع لـ"وحدات حماية الشعب" (التي تشكل أساسا لـ"قوات سوريا الديمقراطية")، ليفجر نفسه هناك.

وذكر المكتب الإعلامي أن العملية أسفرت عن مقتل 5 أشخاص، هم مقاتل من "القوات الكردية" وأربعة مدنيين، وإصابة ما لا يقل عن 8 أشخاص بجروح متفاوتة، مشيرا إلى أن عدد الخسائر البشرية مرشح للارتفاع، نظرا لخطورة حالة عدد من الجرحى وورود معلومات عن سقوط قتلى آخرين.

ولعب مقاتلو "قوات سوريا الديمقراطية" دورا حاسما في تحرير الرقة (شمال سوريا)، في أكتوبر 2017، بدعم من التحالف الدولي تحت القيادة الأمريكية، من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي الذي اتخذ هذه المدينة "عاصمة" لـ"دولة الخلافة" المزعومة التي اعلنها عام 2014 في أجزاء من أراضي العراق وسوريا.
المصدر: المرصد السوري لحقوق الإنسان


التفجيراتالاحزمة الناسفةانتحاريداعشقوات سوريا الديمقراطيةالقتلىالجرحىمدينة الرقةسوريا

01:45 2019/01/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات